العربية: التحالف العربي: منظمات إغاثية تجلي موظفيها من صنعاء *** العربية: المخلافي: الحوثيون ليسوا شريكا في السلام *** قناة الإخبارية: نزوح أعداد كبيرة من سكان صنعاء إلى المناطق الخاضعة لإدارة الحكومة الشرعية هرباً من ميليشيا الحوثي *** قناة النيل: الجيش اليمني يتقدم بمحور شبوة.. وميليشيات الحوثي تقصف البيضاء *** قناة النيل: المؤتمر الشعبي اليمني يؤكد فقدانه الاتصال بجميع قيادات الصف الأول بصنعاء
  • الاثنين 18 ديسمبر 2017م
  • الاثنين 30 ربيع الأول 1439هـ
أرشيف الأخبارسنة 20176 ديسمبرقصف روسي على ريف دير الزور يودي بحياة 16 مدنيًّا
فريق تحرير البينة
6-12-2017 - 18 ربيع الأول 1439
 
(BBC – فريق تحرير البينة)

 

استهدف الطيران الحربي الروسي، الليلة الماضية، مناطق في ريف دير الزور الشرقي، شمال شرقي سوريا؛ ما تسبب في مقتل 16 مدنيًا وإصابة آخرين بجروح.

 

وأفادت مصادر محلية بأن القصف الروسي طال مناطق في بلدة الجرذي، في ناحية الميادين بريف دير الزور الشرقي، ما أسفر عن مقتل خمسة عشر مدنيا على الأقل بينهم ستة أشخاص من عائلة واحدة.

 

وأوضحت المصادر أن القصف أصاب منازل المدنيين وسيارة تقل نازحين من بلدة الدوير المجاورة، الأمر الذي أدى إلى مقتل كل من كان في السيارة.

 

وفي سياق ذي صلة، قضى مدني نحبه جراء غارة جوية استهدفت المعبر النهري قرب بلدة هجين في ريف دير الزور الشرقي، حيث تشهد تلك المنطقة تقدما لقوات النظام على الضفة الغربية من نهر الفرات، بالتزامن مع محاولة تقدم من "قوات سورية الديمقراطية" على الضفة الشرقية من نهر الفرات.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع