قناة الإخبارية: الجيش اليمني يحرر جبال "النخاش" بمديرية "نهم" شرقي صنعاء *** العربية: المرصد السوري: غارات جديدة لطيران النظام على الغوطة الشرقية *** العربية: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وفصائل المعارضة على أطراف الغوطة *** قناة الإخبارية: مقتل 53 حوثيا خلال الـ 24 ساعة الماضية أثناء محاولة فاشلة للتسلل إلى مواقع تابعة للجيش اليمني *** قناة الإخبارية: مصرع القائد الميداني لميليشيا الحوثي أبوحامد و12 من مرافقيه في هجوم للجيش اليمني في جبهة حريب نهم
  • الاحد 27 مايو 2018م
  • الاحد 12 رمضان 1439هـ
أرشيف الأخبارسنة 201817 مايوطهران تنتقد الرياض لفرضها عقوبات على "حزب الله" اللبناني
فريق تحرير البينة
17-5-2018 - 3 رمضان 1439
 
(RT – فريق تحرير البينة)

انتقد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف مواكبة الرياض لواشنطن في فرض عقوبات على "حزب الله" اللبناني، معتبرا ذلك "أمرا مخزيا للسعودية".

وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، أشار ظريف إلى إن مسألة إطلاق الرصاص من قبل الجنود الإسرائيليين على المتظاهرين في حدود غزة، وكتب: "القناصة الإسرائيليون أصابوا في يوم واحد أكثر من 2000 متظاهر فلسطيني عزل".

وأضاف: "الرد السعودي على أعتاب شهر رمضان؟ التضامن مع أمريكا في فرض الحظر على أول قوة تمكنت بتحريرها أراض عربية من تحطيم أسطورة إسرائيل التي لا تُقهر. خزي بعد خزي"!

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية، قد فرضت أمس الأربعاء، عقوبات على أعضاء من القيادة العليا في "حزب الله"، منها أمينه العام حسن نصر الله ونائبه نعيم قاسم، إضافة إلى أفراد لهم صلة بالحزب.

وعلى إثر ذلك، أدرجت رئاسة أمن الدولة في السعودية 10 من قياديي الحزب في قائمتها للإرهاب.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع