قناة صفا: الرئيس الإيراني روحاني يصل العراق في زيارة رسمية تستمر 3 أيام *** العربية: الحوثيون نفذوا إعدامات جماعية بعضها داخل البيوت في كشر *** العربية: التحالف: الميليشيات الحوثية ارتكبت 39 خرقا لاتفاقية الحديدة خلال الساعات الـ 24 الماضية *** قناة الإخبارية: استشهاد مواطن يمني وإصابة 18 آخرين في خروقات الحوثي بـ الحديدة *** قناة الإخبارية: تحالف دعم الشرعية في اليمن: استمرار خروقات الميليشيا الحوثية لوقف إطلاق النار في الحديدة
  • الاحد 24 مارس 2019م
  • الاحد 17 رجب 1440هـ
أرشيف الأخبارسنة 201914 مارسالتحالف: ميليشيا الحوثي تواصل انتهاك وقف النار بالحديدة
14/3/2019 - 8 رجب 1440
 

 

 

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن مساء أمس الأربعاء أن ميليشيات الحوثي تواصل انتهاكات وقف إطلاق النار في الحديدة، ووصل عدد الخروق خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 31 خرقاً.

 

 

إلى ذلك، ذكرت مصادر يمنية عسكرية أن ميليشيات الحوثي قصفت باتجاه قوات الجيش الوطني في مدينة الصالح شمال شرق مدينة الحديدة.

 

 

وأشارت إلى أن المليشيات حاولت التسلل إلى مواقع الجيش شرق مدينة الصالح، لكن قوات الشرعية تمكنت من إحباط الهجوم.

 

 

كما قصفت المليشيات مواقع أخرى في مدينة الدريهمي بمدفعية الهاون، ومواقع قوات العمالقة المتواجدة في مديرية التحيتا.

 

 

وكانت قوات التحالف، أسقطت مساء الأربعاء، طائرة حوثية مسيرة فوق سماء معسكر التحالف بالحديدة والذي يتواجد فيه الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار.

 

 

وقال عضو الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة، العميد صادق دويد، إن محاولة الميليشيات الحوثية الفاشلة استهداف مقر الفريق الحكومي بلجنة إعادة الانتشار، يوم أمس بالصواريخ، واليوم بالطيران المفخخ " تأكيد على جديتهم، في وأد اتفاق السويد، وعزوفهم عن مسار السلام".

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع