قناة الإخبارية: تحالف دعم الشرعية في اليمن: إسقاط طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي من صنعاء باتجاه مدينة جازان *** قناة الإخبارية: الجيش اليمني يسيطر على منطقة باب غلق في الضالع *** العربية: المرصد السوري: ارتفاع حصيلة قتلى انفجار عبوة ناسفة في درعا إلى 6 من قوات النظام *** العربية: ارتفاع حصيلة حادثة إطلاق النار في أربيل إلى 4 قتلى بينهم نائب القنصل العام التركي *** العربية: تيريزا ماي: التوصل إلى تسوية مع إيران أفضل وسيلة لمنعها من حيازة سلاح نووي
  • الاربعاء 24 يوليو 2019م
  • الاربعاء 21 ذو القعدة 1440هـ
أرشيف الأخبارسنة 20193 يوليومجزرة حوثية جديدة ضد المدنيين في تعز
3/7/2019 - 1 ذو القعدة 1440
 

 

قُتل أربعة مدنيين وأصيب 8 آخرون بينهم أطفال، في مجزرة جديدة ارتكبتها ميليشيا الحوثي الانقلابية في مدينة تعز جنوب غرب اليمن.

 

وقال مصدر محلي، إن ميليشيات الحوثي المتمركزة في تباب الحوبان استهدفت بقذائف هاون تجمعاً للمواطنين يستلمون الإغاثة في حي شعب الدبا شرقي مدينة تعز.

 

وأدى سقوط قذيفتي هاون إلى مقتل أربعة مدنيين، بينهم طفل، وإصابة ثمانية آخرين، جروح بعضهم خطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الثورة العام، طبقاً للمصدر.

 

وكثفت ميليشيات الحوثي عمليات القنص والقصف، على الأحياء السكنية في مدينة تعز، التي تفرض حصارا خانقا عليها منذ أربعة أعوام، وترتكب انتهاكات وجرائم حرب بحق المدنيين.

 

وكان مكتب حقوق الإنسان في تعز، كشف في إحصائية رسمية، مؤخرا، ارتكاب ميليشيات الحوثي 30494 انتهاكا بحق السكان المدنيين في تعز خلال الفترة من مارس 2015 وحتى 15 يونيو 2019، نجم عنها مقتل 2720 مدنيا، وإصابة 13494 مدنيا، وأغلب الضحايا أطفال ونساء.

 

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع