الجزيرة: البنتاغون يؤكد إصابة 50 عسكريا بأعراض ارتجاج المخ إثر الهجوم الصاروخي الإيراني على قاعدة عين الأسد في العراق *** قناة الإخبارية: محافظ مأرب يدعو إلى عدم الانجرار وراء الشائعات التي تروج لها ميليشيا الحوثي للنيل من استقرار المحافظة *** العربية: وسائل إعلام عراقية: أنباء عن سقوط طائرة نقل عسكرية في الأنبار *** العربية: أمين عام الجامعة العربية: وقف التدخلات في العراق يساعد في حل أزمته *** العربية: نائب الرئيس الأميركي بنس: على العالم أن يقف بقوة في وجه إيران
  • الاحد 16 فبراير 2020م
  • الاحد 22 جمادى الثانية 1441هـ
أرشيف الأخبارسنة 20209 فبرايرالجيش اليمني يحرر مواقع في شرق صنعاء.. قتلى وجرحى حوثيين
9/2/2020 - 15 جمادى الثانية 1441
 

 

 

حررت قوات الجيش اليمني، مسنودة بتحالف دعم الشرعية، مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي في سلسلة جبال صلب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان، إن الجيش شنّ هجوماً خاطفاً خلال الساعات الماضية، تمكن خلاله من تحرير عدد من المرتفعات في سلسلة جبال صلب جنوب نهم.

 

وأكد أن المعارك أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصر الميليشيات الحوثية بنيران أبطال الجيش.

 

واستهدفت مدفعية الجيش تعزيزات وآليات تابعة للميليشيات بالقرب من جبال صلب، وتمكنت من تدمير عدد من الآليات والأطقم كانت تحمل تعزيزات بشرية، ما أسفر عن مصرع كل من كانوا على متنها، بحسب البيان.

 

وناشد، الصليب الأحمر والجهات ذات العلاقة بالتوجه إلى مديرية نهم لانتشال جثث قتلى الميليشيات الحوثية المتناثرة في شعاب ووديان المديرية.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع