الجزيرة: البنتاغون يؤكد إصابة 50 عسكريا بأعراض ارتجاج المخ إثر الهجوم الصاروخي الإيراني على قاعدة عين الأسد في العراق *** قناة الإخبارية: محافظ مأرب يدعو إلى عدم الانجرار وراء الشائعات التي تروج لها ميليشيا الحوثي للنيل من استقرار المحافظة *** العربية: وسائل إعلام عراقية: أنباء عن سقوط طائرة نقل عسكرية في الأنبار *** العربية: أمين عام الجامعة العربية: وقف التدخلات في العراق يساعد في حل أزمته *** العربية: نائب الرئيس الأميركي بنس: على العالم أن يقف بقوة في وجه إيران
  • الاحد 16 فبراير 2020م
  • الاحد 22 جمادى الثانية 1441هـ
أرشيف الأخبارسنة 202010 فبرايرصنعاء.. انفجار معمل تفخيخ طائرات حوثية مسيرة وسقوط قتلى
10/2/2020 - 16 جمادى الثانية 1441
 

انفجر معمل لتفخيخ الطائرات الحوثية المسيرة في شمال العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة الميليشيات، وهز الانفجار العنيف قرية القابل، التابعة لمديرية بني الحارث شمال صنعاء.

 

وقال سكان إن الانفجار الذي هز القرية حدث في منزل مملوك لشخص يدعى محمد حميد الدين، وهو قيادي في ميليشيات الحوثي حوّل منزله إلى مرفق عسكري.

 

وقد أدى الانفجار إلى تدمير المنزل جزئياً وسقوط قتلى وجرحى بين خبراء تجهيز الطائرات المسيرة، وفق ما نقله موقع "المصدر أونلاين" الإخباري المحلي.

 

ونقل أحد الأهالي عن مصدر حوثي مطلع قوله إن الانفجار حصل نتيجة خطأ في تفخيخ طائرة مسيرة.

 

وفيما أكد المصدر سقوط قتلى حوثيين من العاملين في هندسة وتفخيخ الطائرات، إلا أنه لم يحدد عددهم.

 

كما أشار سكان إلى أن المسلحين الحوثيين، وعقب الانفجار، حاصروا المنطقة التي يقع فيها المنزل، وقاموا بتجميع أشلاء تطايرت في المكان.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع