الجزيرة: وزارة الصحة الإيرانية: تسجيل 1634 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 66220 *** قناة الإخبارية: العراق: تكليف مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومة الجديدة *** قناة الإخبارية: وزير خارجية المملكة: نأمل أن يبادر الحوثيون لانتهاز هذه الفرصة وتغليب مصلحة الشعب اليمني *** العربية: رئيس الوزراء اليمني: وقف النار فرصة جادة لتأمين الشعب من مخاطر كورونا *** العربية: الاتحاد الأوروبي يرحب بقرار التحالف وقف النار في اليمن
  • الخميس 09 ابريل 2020م
  • الخميس 16 شعبان 1441هـ
أرشيف الأخبارسنة 202024 فبرايرالجيش اليمني يدك أوكار الحوثيين شرق صنعاء
24/2/2020 - 1 رجب 1441
 

 

دكت مدفعية الجيش اليمني، أوكار ميليشيات الحوثي في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، بالتزامن مع استهداف طيران تحالف دعم الشرعية، مواقع الميليشيات غربي محافظة الجوف.

 

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية مقطع فيديو، يوضح لحظة استهداف مدفعية الجيش أوكار الميليشيات في جبهة نهم شرق العاصمة.

 

في ذات السياق، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية، بسلسلة غارات، مواقع وثكنات وتعزيزات تابعة لميليشيات الحوثي غربي محافظة الجوف، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الميليشيات.

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان، إن مقاتلات التحالف استهدفت خلال الساعات الماضية بعدّة غارات مواقع وثكنات لميليشيات الحوثي في جبهات المصلوب والغيل والمحزمات، ما أسفرت عن تدمير مخازن أسلحة وآليات وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

 

كما استهدف طيران التحالف بعدّة غارات تعزيزات تابعة للميليشيات الحوثية كانت في طريقها إلى محافظة الجوف قادمة من صنعاء، وأسفرت عن تدميرها.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع