الجزيرة: زارة الصحة العراقية: 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا يرفع عدد الإصابات إلى 382 وارتفاع عدد الوفيات إلى 36 *** الجزيرة: وزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة تشمل 15 شخصا و5 كيانات إيرانية *** العربية: تسجيل وفاتين و 35 إصابة جديدة بفيروس في لبنان *** العربية: لبنان.. الإعلان عن منع للتجول اعتبارا من الساعة 7 مساء وحتى 5 صباحا *** قناة الإخبارية: التحالف: ندعم جهود المبعوث الأممي لخفض التصعيد وبناء الثقة في اليمن
  • الجمعة 03 ابريل 2020م
  • الجمعة 10 شعبان 1441هـ
أرشيف الأخبارسنة 202016 مارسالحديدة.. مصرع 6 عناصر حوثية وأسر قيادي
16/3/2020 - 22 رجب 1441
 

 

أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، عن أسر قيادي تابع لميليشيات الحوثي، بمدينة حيس، كما لقي 6 من عناصر الحوثيين مصرعهم إثر تصدٍّ لهجوم الميليشيات في التحيتا جنوب الحديدة.

 

وذكر الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أنه تم أسر قيادي تابع لميليشيات الحوثي بعد صد محاولة تسلل عناصر حوثية في قرية بيت مغاري شمال غرب مدينة حيس.

 

وأكد مصدر ميداني "أن القوات المشتركة في جبهة حيس أسعفت الأسير الحوثي بعد إصابته خلال المواجهات وقامت بعلاجه".

 

يذكر أن جبهة حيس تشهد اشتباكات وعمليات قصف وتسللات يومية تشنها الميليشيات الحوثية وتخلق حالة من الذعر والخوف في أوساط المواطنين نتيجة الرصاص والقذائف التي تنهال على مساكنهم.

 

وفي السياق، لقي 6 من عناصر ميليشيات الحوثي مصرعهم، الأحد، إثر تصدي القوات المشتركة لهجوم الميليشيات في التحيتا جنوب الحديدة.

 

وقال مصدر ميداني في القوات المشتركة إن 6 من عناصر الميليشيات الحوثية لقوا مصرعهم خلال هجوم شنته الميليشيات على مواقع القوات المشتركة.

 

وأوضح أن القوات المشتركة أجبرت الميليشيات على التراجع والفرار مخلفة وراءها خسائر فادحة في العتاد والأرواح بعد معارك عنيفة.

 

وتواصل ميليشيات الحوثي خروقاتها للهدنة الأممية والتصعيد العسكري واستهداف التجمعات السكانية في مديريات الحديدة.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع