قناة الإخبارية: ارتفاع عدد الضحايا بانفجار بيروت إلى 135 قتيلا والرقم قابل للزيادة *** قناة الإخبارية: بسبب انفجار بيروت المحكمة الدولية تؤجل النطق بالحكم بقضية اغتيال الحريري حتى 18 أغسطس *** العربية: ارتفاع عدد المصابين الفرنسيين بانفجار بيروت إلى 40 جريحا *** العربية: جعجع يدعو لاستجواب المسؤولين اللبنانيين بشأن انفجار بيروت *** العربية: براين هوك : سنمدد حظر الأسلحة على إيران ولا خطط بديلة
  • الجمعة 07 اغسطس 2020م
  • الجمعة 17 ذو الحجة 1441هـ
أرشيف الأخبارسنة 202010 مايومقتل 19 عسكريا في حادثة تعرض سفينة حربية إيرانية لقصف "بنيران صديقة"
10/5/2020 - 18 رمضان 1441
 

أعلن الجيش الإيراني مقتل 19 شخصا وجرح 15 آخرين في حادثة قصف صاروخي تعرضت له سفينة حربية خلال تدريبات في خليج عمان من قبل سفينة إيرانية أخرى.

 

 وأضاف بيان للجيش الإيراني أن السفينة الحربية سحبت إلى الشاطئ لإجراء "تحقيقات تقنية". كما دعا البيان إلى "تجنب التكهنات" إلى حين صدور معلومات جديدة بهذا الخصوص، وفقا لفرانس برس.

 

وأعلن الجيش الإيراني أن 19 شخصا قتلوا في "الحادث" الذي تعرضت سفينة حربية فيه لضربة صاروخية "صديقة" خلال تدريبات في خليج عمان.

 

وجاء في بيان على موقع الجيش أنه "بعد ظهر الأحد، وخلال تدريبات كانت تقوم بها عدة سفن تابعة لسلاح البحرية في مياه جاسك وشاباهار، تعرّضت سفينة الدعم الخفيفة كنارك لحادث"، مضيفا أن "عدد القتلى جراء هذا الحادث بلغ 19 كما أصيب 15 بجروح".

 

وأضاف أنه تم سحب السفينة إلى الشاطئ لإجراء "تحقيقات تقنية"، داعيا الناس إلى "تجنب التكهنات" إلى حين صدور معلومات جديدة.

 

وذكرت وكالة "تسنيم" في تغريدة باللغة الإنكليزية أن "كنارك" ضربت بصاروخ أطلقته سفينة حربية إيرانية أخرى.

 

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع