العربية: العملة الإيرانية تسجل تراجعا جديدا بنحو 30% أمام الدولار *** العربية: اليمن.. ميليشيات الحوثي تستهدف مأرب بصاروخ سقط في الأحياء السكنية *** العربية: العراق.. تفجير يستهدف رتل إمدادات لشركة متعاقدة مع القوات الأميركية بصلاح الدين *** قناة الإخبارية: رويترز: قتيل و10 مصابين في انفجار دمر عدة مبان قرب العاصمة الإيرانية *** الجزيرة: غارات للتحالف العربي استهدفت معسكر الصَّمَع بمديرية أرحب وقاعدة الديلمي الجوية شمال صنعاء
  • الاثنين 21 سبتمبر 2020م
  • الاثنين 04 صفر 1442هـ
أرشيف الأخبارسنة 201827 يونيوالمتظاهرون في إيران يواصلون السير باتجاه البرلمان
فريق تحرير البينة
27/6/2018 - 14 شوال 1439
 
(خاص – فريق تحرير البينة)

بث ناشطون إيرانيون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات مصورة تظهر احتشاد الآلاف من المحتجين الإيرانيين أمام البرلمان الإيراني في طهران، رفضاً لسياسات سلطات نظام الملالي وخاصة الاقتصادية منها حيث تواصل العملة الإيرانية انخفاضها أمام الدولار.

وأوضح الناشطون إن قوات نظام الملالي انتشرت في ميدان (بهارستان) القريب من البرلمان بشكل كبير لمنع المحتجين من الوصول إليه كما قامت بضربهم وإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، إلا أن المحتجين يرفضون التراجع.

كما ردد المتظاهرون شعارات تندد بسوء الأوضاع الاقتصادية وارتفاع أسعار الدولار، فضلاً عن إنفاق نظام الملالي على التدخلات الخارجیة، كما أن (تجار بازار طهران أغلقوا المحلات تنديداص بالوضع الاقتصادي المتردي، بحسب صحيفة الشرق الأوسط.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع