العربية: العملة الإيرانية تسجل تراجعا جديدا بنحو 30% أمام الدولار *** العربية: اليمن.. ميليشيات الحوثي تستهدف مأرب بصاروخ سقط في الأحياء السكنية *** العربية: العراق.. تفجير يستهدف رتل إمدادات لشركة متعاقدة مع القوات الأميركية بصلاح الدين *** قناة الإخبارية: رويترز: قتيل و10 مصابين في انفجار دمر عدة مبان قرب العاصمة الإيرانية *** الجزيرة: غارات للتحالف العربي استهدفت معسكر الصَّمَع بمديرية أرحب وقاعدة الديلمي الجوية شمال صنعاء
  • الاثنين 21 سبتمبر 2020م
  • الاثنين 04 صفر 1442هـ
أرشيف الأخبارسنة 201811 يوليوإيران:شاحنة وقود تابعة للحرس الثوري تتسبب في مأساة
فريق تحرير البينة
11/7/2018 - 28 شوال 1439
 
(خاص – فريق تحرير البينة)

تسبب سائق شاحنة وقود تابعة للحرس الثوري الإيراني، وفق ما قال ناشطون، في حادث مروع، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في محافظة كردستان إيران.

وذكر التلفزيون الإيراني أن 11 شخصا على الأقل قتلوا إثر صدم شاحنة نفط، ليل الثلاثاء، حافلة ركاب في مدينة سنندج، عاصمة محافظة كردستان، التي تقع على بعد نحو 400 كيلومترا غربي طهران.

وذكرت السلطات أن الشاحنة كانت تسير بسرعة هائلة خلف الحافلة بعد أن غادرت محطة للحافلات بالمدينة، الأمر الذي تسبب في اشتعال النيران، وفق ما أظهرت لقطات مصورة نشرها ناشطون على مواقع التواصل.

وقالت الشرطة إن سائق الشاحنة لم يستطع السيطرة عليها، ما أدى لارتطامها بالحافلة من الخلف، في حين كشف ناشطون أن الشاحنة تابعة للحرس الثوري الإيراني الذي يدير مؤسسات ومرافق حيوية في البلاد.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع