العربية: العملة الإيرانية تسجل تراجعا جديدا بنحو 30% أمام الدولار *** العربية: اليمن.. ميليشيات الحوثي تستهدف مأرب بصاروخ سقط في الأحياء السكنية *** العربية: العراق.. تفجير يستهدف رتل إمدادات لشركة متعاقدة مع القوات الأميركية بصلاح الدين *** قناة الإخبارية: رويترز: قتيل و10 مصابين في انفجار دمر عدة مبان قرب العاصمة الإيرانية *** الجزيرة: غارات للتحالف العربي استهدفت معسكر الصَّمَع بمديرية أرحب وقاعدة الديلمي الجوية شمال صنعاء
  • الاثنين 21 سبتمبر 2020م
  • الاثنين 04 صفر 1442هـ
أرشيف الأخبارسنة 201813 سبتمبرقتلى في صفوف النظام السوري وميليشيات سوريا الديمقراطية على يد تنظيم الدولة
فريق تحرير البينة
13/9/2018 - 3 محرم 1440
 
(خاص – فريق تحرير البينة)

لقي عشرات العناصر التابعين للنظام السوري وميليشيا الحماية الكردية مصرعهم في المعارك الدائرة مع تنظيم الدولة في بادية السويداء وريف حمص ودير الزور.

وأكدت مصادر إعلامية موالية للنظام مقتل 14 عنصراً لقوات الأسد وجرح آخرين أثناء المعارك الدائرة مع تنظيم الدولة، في منطقة تلول الصفا ببادية السويداء.

وذكرت مصادر تابعة لتنظيم الدولة أنه تم قتل 6 عناصر وأسر آخر من ميليشيا الحماية الكردية أثناء محاولتهم التقدم على قرية الباغوز بريف دير الزور قرب الحدود السورية العراقية.

ولقي 20 عنصراً في قوات النظام مصرعهم أثناء المواجهات في بادية السخنة بريف حمص الشرقي، وذلك بعد محاولتهم التوغل في المناطق التي تخضع لسيطرة التنظيم.

يُذكر أن ميليشيا الحماية الكردية كانت قد بدأت منذ أيام معركة ضد تنظيم الدولة بمحيط بلدة هجين وسط منطقة وادي الفرات بهدف السيطرة على المنطقة وطرد عناصر التنظيم منها.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع