قناة الحرة: وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تعلن عن عملية لـ"نزع السلاح وفرض القانون" في بغداد *** قناة النيل: الأمن العراقي يحبط محاولة استهداف قائد شرطة شمال البلاد *** العربية: الصحة الإيرانية: 5,039 إصابة بكورونا و322 وفاة *** العربية: الممثل الأميركي الخاص بسوريا: قادة نظام الأسد يتحملون مسؤولية القمع *** العربية: الممثل الأميركي الخاص بسوريا: سنواصل الضغط على نظام الأسد حتى التوصل لحل سياسي
  • الاربعاء 21 اكتوبر 2020م
  • الاربعاء 04 ربيع الأول 1442هـ
أرشيف الأخبارسنة 202015 ينايرالجيش اليمني يشن هجوماً واسعاً على مواقع الحوثي في نهم
15/1/2020 - 20 جمادى الأولى 1441
 

أعلن الجيش الوطني اليمني،  أن قواته مسنودة بتحالف دعم الشرعية شنت هجوماً واسعاً على مواقع ميليشيات الحوثي في جبهة نهم شمال شرقي العاصمة اليمنية صنعاء، وكبدتها عشرات القتلى والجرحى.

 

وأوضح مصدر عسكري أن الهجوم انطلق منذ فجر الجمعة، ولا تزال المعارك مستمرة، مؤكداً سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر الميليشيات غرب منطقة ضبوعة وغرب سلسلة جبال البياض.

 

كما أضاف أن مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات التحالف استهدفت تجمعات وتعزيزات للميليشيات الحوثية في منطقة المداوير وغرب مفرق قطبين، سقط على إثرها قتلى وجرحى من الميليشيات وتدمير عربتين عسكرية ومدرّعة.

 

وأكد قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، استمرار العمليات القتالية ضد ميليشيات الحوثي في مختلف الجبهات، مشيداً بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني في جبهات مديرية نهم.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا بقيادة العمليات المشتركة لمناقشة التطورات الميدانية والعمليات القتالية التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بتحالف دعم الشرعية في مختلف الجبهات.

 

وأوضح اللواء بن عزيز أن العمليات العسكرية تسير بحسب الخطط المرسومة الرامية لاستكمال التحرير واستعادة الدولة وتخليص اليمنيين من ميليشيا الحوثي.

 

وثمّن دور تحالف دعم الشرعية ودعمه المستمر لاستعادة الدولة اليمنية ودحر التمرد المدعوم إيرانياً، والذي يهدد استقرار اليمن والمنطقة العربية.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع